إدارة الشركة في تركيا
مدير قسم المبيعات العربي
ARB
المفضلة (0)
روح في السماء: الكرنفال التركي الرفيع

روح في السماء: الكرنفال التركي الرفيع

26.02.2019

تتجمع حشود الأدرينالين من جميع أنحاء العالم في جنوب تركيا للمشاركة في مهرجان الخط الهولندي هذا العام ، حيث يمكنهم "المشي حرفياً" على حبل مشدود.
ابتداءً من ٢ مارس ، سيقام الكرنفال التركي السابع الرفيع في منطقة كايكباياري في أنطاليا لما سيكون مهرجانا لمدة أسبوع سيأتي فيه المتبارزين من جميع أنحاء العالم لاختبار مهاراتهم على عشرات الخطوط البارزة في صخور الحجر الجيري مع إطلالة على البحر الأبيض المتوسط. بالنسبة للمتبارزين ، متسلقي  الصخور والمتفرجين ، لا يمكن أن يحصلوا على أفضل من ذلك. لكن انتظر! ويرجع هذا إلى أن التقاليد سوف تؤدي أيضًا في الزي التقليدي.

سيكون هذا الكرنفال التركي الرفيع لهذا العام هو الإصدار السابع وسيعقد من السبت ٢ مارس إلى السبت ٩ مارس في الصخور التي تقع في كايكباياري ، وهي قرية تقع على بعد أقل من ٣٠ كم من وسط مدينة أنطاليا. يتم رفع مستوى السلايد عند مستويات مرتفعة ، في حين يشبه الركود فن المشي على حبل مشدود. في هذا المهرجان ، الذي تنظمه جمعية الحبل المشدود التركية ، سيكون هناك من ٢٠ إلى ٢٤ خطًا بارزًا بين ارتفاع ١٥ إلى ١٠٠ متر.

 

معسكر القاعدة والراعي هو معسكر خوسيتو ، ولكن هناك عدد من مواقع المخيمات التي تخدم حشود تسلق الصخور ، حيث يعتبر كايكباياري بسهولة أعلى وجهة لتسلق الصخور في تركيا ومعروف في جميع أنحاء العالم في مشهد التسلق. كما أن العديد من المتسللين يميلون أيضًا إلى تسلق الصخور ، كما سيكون هناك تسلق الصخور على الخطوط الجانبية. أما بالنسبة لخيارات الإقامة ، فلا تتأثر بالأماكن التي يشار إليها على أنها ساحات مخيمات لأنها توفر أيضًا بنغلات وبيوت ضيافة وحتى خيارات الشاليهات. جميع الخطوط على مسافة قريبة من جميع المخيمات ، لذلك بمجرد أن تكون في كايكباياري لن تحتاج إلى استخدام السيارة

العودة إلى قائمة الأخبار
المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي