إدارة الشركة في تركيا
مدير قسم المبيعات العربي
ARB
المفضلة (0)

الاستثمار العقاري في تايلند

الاستثمار العقاري في تايلند

 

شقق فندقية في مدينة باتايا وجزيرة اون كوه ساموي في تايلند

الأسعار تبدأ من: 75.000 يورو

ضمان التأجير السنوي بنسبة 10 بالمية

مدة العقد من 5 – 10 – 15 سنة على حسب المشروع الذي تختارونه

الزيادات: 3 بالمية سنويا تضاف على القيمة في حال تم اختيار الشراء عن طريق الأقساط

تتوفر بعض المشاريع التي تمنح خيار الأقساط بدون فوائد عند دفع 50 بالمية من قيمة العقار كدفعة أولى وهذه المشاريع عائد التأجير المضمون فيها يغطي قيمة القسط الشهري

إضغط هنا للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول الاستثمار العقاري في تايلند

حول المشروع

نحن نقدم شقق فندقية سكنية في منتجع شهير في مدينة باتايا، تايلاند. يقع المجمع في منطقة براتومناك هيل الحصرية في باتايا، التي تضم أكثر من 50 مبنى مختلف و22 مسبح و12بارا ومطعم ونوادي الشاطئ والعديد من المتاجر. يتم تقديم عرض 10٪ ضمان التأجير السنوي لمدة 5، 10 أو حتى 20 سنة، وهذا يتوقف على المشروع. وحتى وان كان المشروع عالمخطط او قيد الانشاء فإنك تحصل على عائد بنسبة 3٪ سنويا من أي مبلغ مدفوع. وفي حال اختيارك دفع كامل المبلغ، سوف تحصل على عائد ايجار ابتداء من الشهر التالي لتوقيع العقود بنسبة 10٪ (حتى لو لم يتم الانتهاء من المشروع).

 

لماذا عليك الاستثمار معنا في تايلند

 

ضمان الربح الأكيد والمباشر

- يتم ضمان الاستثمار من خلال شراء عقار مختار، والذي يتم تسجيله رسميا للعميل المشتري في دوائر الدولة الرسمية. وهو ليس إيداع في البنك للاستثمار أو صناديق الاستثمار البنكية المشتركة. لذلك الاستثمار العقاري يعد الأأمن في كل العالم لأنه في حال حدوث أي مشكلة يبقى لديك سند الملكية وهو مسجل باسمك.

10٪ الدخل السنوي على الاستثمار - يتلقى العميل دخل تعاقدي منتظم على أساس شهري في الباهت التايلاندي، وهي شركة نيو نورديك المتخصصة في المجال والسوق العقاري التايلندي والتي أثبتت من خلال العديد من السنوات كفاءتها وجودتها في إدارة العديد من المشاريع العقارية والفنادق.

 

- لا يطلب من العميل دفع أي مصاريف صيانة أو رعاية للعقارات المشتراة، والتي هي شقق مفروشة بالكامل. وبالنظر إلى أن مجموعة نورديك الجديدة تقدم الى زبائنها العقارات التي تم شراؤها على أنها مريحة وشقق عالية الجودة في مجموعة فنادقها، لذلك تتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن رعاية العقار. ولن يتحمل العميل أي رسوم أو نفقات، وسوف يستعيد شقته في نهاية عقد الاجار في أعلى حالة فنية.

  

فوائد أخرى محتملة ومتوقعة ذات صلة بالاستثمار

يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا نمو الأرباح على المدى الطويل المرجح للدخل الشهري المنتظم في البهت التايلندية نتيجة الانخفاض المتوقع في نسب تصريف العملات الرئيسية (الدولار الأمريكي واليورو) وكذلك العملات المرتبطة بها. وينبغي أن تكون هذه الزيادة في الأرباح الناجمة عن اختلاف أسعار الصرف لصالح البنك الدولي التايلندي طويلة الأجل. على مدى عامين، ارتفع البات التايلندي مقابل اليورو من 45 بات لل 1يورو في (مارس 2014) إلى 40 بات / 1 يورو في (مارس 2016)، وهو ما يمثل فرقا أكثر من 12٪ (!). وهناك أيضا توقعات اقتصادية ومالية أخرى أكثر أهمية لصالح البنك الدولي.

 

أسعار العقارات والأراضي في تايلاند، وخاصة في باتايا، وقد تم التقليل من قيمتها إلى حد كبير وتم الحفاظ على نفس المستوى على مدى السنوات ال 6 الماضية. ولذلك، فإن الافتراضات والتوقعات المعقولة للنمو المستمر على المدى الطويل لهذه الأسعار المخفضة القيمة هي السائدة.

 

حاليا ومن الواضح انها أصبحت مشهورة كوجهة سياحية تزداد يوما بعد يوم وقد تمت زيارة مدينة باتايا من قبل أكثر من 8 ملايين سائح من جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي. كما زار تايلاند ما مجموعه 23 مليون سائح العام الماضى، ومعظم الزوار يأتون من الصين وكوريا. كما ان التوقعات السياحية مرتفعة للغاية، ومن المتوقع أن يزداد عدد السياح على مدى السنوات القادمة.

 

ليس من الضروري أن نتحدث عن تزايد شعبية وجاذبية الجزيرة الجميلة "اون كوه ساموي"، وموقع أحدث الابنية لمشاريع نورديك الجديدة. هذه الجزيرة ليس فقط الشواطئ الجميلة تقدمها ولكن أيضا البنية التحتية للجزيرة قد بنيت بشكل جيد وعصري وكذلك العديد من الجزر الأخرى المحيطة بها.

 

- تتعلق النقطة السابقة بالاستثمارات الهائلة التي تقوم بها مجموعات الاستثمار من جميع أنحاء العالم في بناء البنية التحتية ومناطق الجذب السياحي في باتايا والمناطق المحيطة بها. تستضيف باتايا وتنظم مجموعة متنوعة من الأحداث العالمية المرموقة، والمهرجانات والمسابقات. وتضمن الاستثمارات في جزيرة كو ساموي على حد سواء وتقدر استثمارات العملاء من خلال ارتفاع قيمة الأصول، بالإضافة إلى إيرادات الإيجار العادية.

أيضا هناك خطط لفتح كازينو في باتايا. وكانت الكازينوهات في تايلاند محظورة في السابق بموجب القانون التايلندي. غير أن رئيس الشرطة التايلندية قد صرح في مؤتمر صحفي عقد في 8 حزيران 2015 أيد رسميا إضفاء الشرعية على الكازينوهات في تايلند وأكد أنه يحظى بدعم 12 عضوا في مجلس الإصلاح الوطني. مع افتتاح الكازينوهات في باتايا، فإن النتائج ستكون مماثلة لتجربة أماكن أخرى مثل ماكاو وكمبوديا وسنغافورة والفلبين: جميع الشقق هناك على بعد 30 كم من الكازينو وقد تم بيعها في خلال 6 أشهر، وقد ارتفعت أسعار الشقق من خلال بناء الكازينوهات من ثلاث إلى خمس أضعاف.

 

إضغط هنا للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول الاستثمار العقاري في تايلند

 

  

في تايلند تجد فقط البنوك التايلاندية، لذلك خفضت تايلاند بشكل كبير من خطر المتضررين من الأزمة المالية العالمية من خلال عدم الانخراط في القطاع المصرفي المرتبط مع البلدان الاجنبية. وفي حالة حدوث أي أزمة اقتصادية عالمية جديدة، فإن جميع الاستثمارات والدخل في تايلند يحظى بحماية كبيرة بالمقارنة مع الاستثمارات الاخرى في بلدان العالم. وقد بنيت تايلاند خطوط طيران دولية ومحلية ممتازة وكذلك السكك الحديدية الحديثة رفيعة المستوى، والنقل بالحافلات والنقل البحري. وتعتبر الصين تايلاند أفضل شريك محتمل لها في جنوب شرق اسيا، ومن ثم تتجه نحو تحقيق استثمارات ضخمة في تطوير البنية التحتية للنقل والخدمات اللوجستية وغيرها من المجالات. وتعتبر تايلند من أكثر الدول تطورا في قارة اسيا. 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر التالي

عمر الحسن 

مدير قسم المبيعات الدولية

استشاري مبيعات

00905495181316 

[email protected]

 

العروض العقارية المتميزة والأكثر إهتماما

إشتراك في النشرة الإخبارية لدينا و سوف تحصل على أخر الأخبار العقارية في تركيا

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك